الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

التحرر من ادمان التشوكلت - تقنية الحرية النفسية السريعة


السلام عليك و على كل من اتبع الهدى 


~~~***

التحرر من ادمان التشوكلت - تقنية الحرية النفسية السريعة 

***~~~




اذا كنت جديد على تقنية الحرية النفسية السريعة ، بامكانك الاطلاع عليها من هنا :



تقنية الحرية النفسية السريعة Faster EFT


التالي ترجمة لاحد الفيدوهات التي تم فيها عمليه التحرر من ادمان التشوكلت ، في الاساس تم هذا لمرجعتي الشخصية .. لذا ستجد الكثير من الاختصارات مثل إلخ و اقصد فيها الاستمرار مثل العادة. بينما * تعني اننا قد انتقلنا لنقطة تربيت اخرى. 

اذا كان التطبيق غير مفهوم بالنسبة لك او لم تحصل على النتيجة المرجوة بامكانك شراء المادة و التطبيق بسهولة و بطريقة اكثر وضوح من هنا :

برنامج التحرر السريع ( المادة + جلسة تحرر )


او 



التحرر السريع ( المادة فقط )



الفيديو:


* تم حذفه *


الشرح


-        تخيل انك تتذوق الاكل ، و الشعور الجيد اللي تحسه. ادرك انك بالرغم من انك ما اكلته الا انك تحس بشعور جيد

-        عندك ذكرى متصلة بهذا الادمان من الطفولة ؟ ام اب جد جدة ؟

-        الان تذوقيه بذهنك مره ثانية ؟ ايش مواصفاته ؟

-        الان استشعر ( المواصفات ) و نبدا نربت : * انا احرره و اطلق سراحة * انا هنا ل احرره و اطلق سراحه * انا فقط احرره * انا هنا ل احرره ، احب و اتقبل نفسي تماما .. الخ

-        الان بذهنك تذوقي الطعم ، هل مازال نفس الشي ؟ اذا تغير لاحظ التغير ، لاحظ تفاصيل الطعم ، الملمس او اي تفاصيل اخرى

-        ربت : * انا احرره * كل ( الادمان ) في العالم * انا فقط العب لعبة سخيفة * انا اتقبل نفسي تماما ، يوجد الكثير من ( الادمان ) في العالم ، حنين لن تاخذه مني ، ستسمح لي بالاحتفاظ به .. الخ

-        في عقلك تذوقه مره اخرى ، هل مازال موجود ؟ اذا نعم لاحظ تفاصيله

-        نربت : * انا احرره و اطلق سراحة * من الامن لي ان احرره * هو فقط لعبة سخيفة * و انا عادي عندي ان احرره ... الخ

-        تذوقه بذهنك مره اخرى . نربت : * ذلك الطعم ( مواصفاته ) * انا احب الناس التي تعطيني ( الادمان ) ، استطيع ان احب ( الادمان ) ، لكن ( الادمان ) لن يحبني،  ( الادمان ) لا يعرف كيف يحب الناس ، * الحب غير موجود في مكوناته يوجد سكر ، كاكاو ، حليب ، لكن لا حب ، لكن بامكاني حب من اعطاني اياه و هم بامكانهم حبي بالمقابل ... الخ

-        شم ( الادمان )  بذهنك ... اذا بامكانك شمه نربت : * اتحرر من هذه الرائحة * هي فقط رائحة متخيلة لاني فعليا لا اشمها ، هي ليست قريبة من انفي انا فقط اتخيلها * و انا هنا لاتحرر منها ...

-        الان امسك ( الادمان ) كيف يجعلك تشعر ( خرفشها ) ؟ * ذلك الصوت ، كل ذلك الحماس و المتعة * هو غير موجود ك جزء من المكونات * اتحرر منه * اتحرر منه ...الخ

-        مره اخرى امسكه .. كيف تشعر ؟ * انا فقط طفل صغير * اخذ ( الادمان ) ك مكافاة * اعطى ( الادمان ) لاني محبوب * اتحرر منه

-        مره اخرى امسكه .. كيف تشعر ؟ * ذلك الصوت * ستاخذه مني  ، لن اخذ الحلوى مره اخرى * هذه فرصتي الاخيرة * انا حزين جدا ، لا احد يحبني ، التوشكلت لم تفعل قط و لن تفعل قط ، لكن الناس تحب ...

-        افتحه بما يكفي ، لتتنفسه ... كيف هي رائحته ؟ لاحظ جمال رائحته. ربت : * هذه الرائحة المتبقية * هذه الرائحة ايا كان ما تعني ، الحلاوة ، الكاكاو و اي ما تعني * انا اتحرر منه * هو فقط تشوكلت ، يوجد الكثير منها في العالم ... الخ

-        شمها مره اخرى . ربت : * المتبقي من الرائحة ، ايا كان الشخص المرتبطه فيه * ايا ما تعني * ايا ما تمثل ، انا اعطي للتشوكلت معنى ، هناك من لا يحب طعم التشوكلت * لكني انا احبها ... الخ

-        شمها مره اخرى ، لاحظ التغير في الرائحة . ربت : * هذا غريب * الرائحة تتغير امامي * انا احرره * انا احرره ... الخ

-        ماذا يحدث لك عندما تشم الرائحة ؟ تبتسم تسعد ؟ نربت : * راحتها جميلة * راحتها ك الحب * رائحتها هي رائحتها * انا احرره ... الخ

-        تذكر الشخص المرتبط بالتشوكلت ؟ (الذكرى) .. لاحظ كيف تختفي التشوكلت .. الامر فقط متلق بك انت و هم. ارسل لذلك الشخص حب ، ضمه ، و قل لهم شكرا. نرجع نركز على الرائحة مره ثانية .. لاحظ تفاصيلها نربت : * هذه الرائحة * انا احرره * هذه الرائحة انا احرره  * انا احرره ...

-        شم الرائحة بذهنك . نربت : *انا احرره * انا احرره ...

-        شمه بذهنك هل تستطيع ؟ شمه حقيقة ، لاحظ ما تبقى من الرائحة

-        تخيلي تشوكلت ممزوج مع شغلة ما تحبينها ، تخيلي الرائحة ، الطعم ، الشكل .. ممكن تاكلينه ؟ نربت : * جدا مقرف * لا يمكنني ان اكل هذا الشي المقرف * احب امي احب الاشخاص الذين يعطنونني اياه * التشوكلت لا تهتم ، و لن تهتم ، لكني احبني ، انا استعيد الكنترول لحياتي ....

-        شمه مره اخرى. كم رغبتك باكله ؟ ( اقرب ل صفر ) تذوقه بعقلك مره اخرى ، هل يمكنك ؟ ( لا ) خذ قضمه صغيره جدا منه. و لاحظ اول مذاق تتذوقه نرتب : * ذلك الطعم ، اتحرر منه * اتحرر منه ، الملمس ، الاحاسيس * ايا كان ما يعني ، شعور المطاط ، شعور السكر المزيف ، شعور السكر الحالي المثير للغثيان * احرره ..

-        مما تذوقت هل يمكنك تذوقه مره اخرى في لسانك نربت : *احرره  * انا حرره * انا احرره ...

-        تذوقه مره اخرى ، كيف طعمه ؟ هل تغير طعمه . تغيرت التشوكلت ؟ ( لا ) من تغير اجل ؟ ( انا ) . من يعطي التشولكت الطعم الحلو ؟ ( انت ، عقلك ) . نربت مره ثانية : * انا احرره * هو غير مفيد ، هو غير فعال ، هو دمر حياتي * و اطفالي و كل شخص اخر * حان الوقت لاتركه ، لم يحبني اطلاقا ، لم يهتم لي اطلاقا ، و لن يفعل ، حان الوقت لتغيري ... الخ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق