الخميس، 10 أبريل 2014

اعادة التوازن لمراكز الطاقة

سلامٌ على من اتبع الهُدى 







اخيرا اتفرغ لكتابة هالموضوع 
هذا الموضوع تابع للموضوع السابق 

في اكثر من طريقة لاعادة التوازن 
بامكانك تستخدمينها كلها او بس وحده منها 
ما راح اذكر كل الطرق ، راح اذكر السهلة و العملية منها 






بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "




التعرض للشمس 

الشمس تشع ضوء ، و الضوء يتحلل للالوان السبعة لكل المراكز الطاقية 

بغض النظر عن حالة المركز سواء مغلقة او نشاط مفرط او خاملة 


التعرض للشمس يعيد التوازن لها 

و ما ياثر على المراكز في حالة استخدامك لواقي الشمس من عدمه 

كلنا عارفين ان افضل وقت للتعرض للشمس هو بداية الفجر و بعد العصر 


اللباس 



كل مركز له لون خاص فيه :

الاحمر ---> مركز الجذر 
البرتقالي ----> مركز العجز 
الاصفر ---> مركز الضفيرة الشمسية 
الاخضر ---> مركز القلب 
الازرق --->  مركز الحنجرة 
النيلي ---> مركز العين الثالثة 
البنفسجي ---> مركز التاج 

طبعا بامكانك لبس درجات مخلفه من نفس اللون ، بمعنى انه لا يشترط درجة معينة مثلا من اللون الاخضر و نفس الشي لبقية الالوان 



في حالة ان المركز مغلق او خامل ففي هالحالة راح تكثرين لبس من نفس لون المركز 

في حالة ان المركز نشط بشكل مفرط ف تبتعدين عن لبس اللون لفترة 



الاكل 


مثل الطريقة السابقة في اللبس 

مثلا لمركز الجذر في حالة انه اما مغلق او خامل : تاكلين البندورة/الطماطم ، التفاح الاحمر ، الفراولة ألخ 

اما في حالة ان المركز نشط بشكل مفرط ف تقللين من الاطمعة السابقة 


اليوغا 



دورة اليوغا الموضحة في الصورة تساعد على اعادة التوازن للمراكز 



تقنية الحرية النفسية 

عارفين قد ايش احب هالتقنية ما يحتاج اتكلم و اشرح 
طبعا التطبيق مع دكتوري المفضل 

التطبيق :

الشرح :

الجمل هي بعد ما تختارين مركز توازنينه 

"
اختار ان اوازن هذا المركز { و تسمينه } و اختار ان احب و اقبل نفسي 
اختار ان اوازن هذا المركز { و تسمينه } و اختار ان احب و احترم نفسي 
اختار ان انظف ايا كان ما يجري تسبب في غلقها 
اختار ان اجعل طاقتي تنساب بحرية 
اختار ان اوازن هذا المركز و اختار تماما و بعمق ان احب احترم اقبل نفسي 
و اي شخص آخر قد ساهم في تطوير مشاكل في هذا المركز 
^
^
^
1 انا الان ازيل كل الحزن من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شي يؤثر على هذا المركز 

2 انا الان ازيل كل الغضب و الاحباط من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شي يؤثر على هذا المركز 

3 انا الان ازيل كل الخوف من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شي يؤثر على هذا المركز 

4 انا الان ازيل كل الحرج من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شي يؤثر على هذا المركز 

5 انا الان ازيل كل العار و الذنب من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شيء يؤثر على هذا المركز 

6 انا الان ازيل اي خوف باقي من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شيء يؤثر على هذا المركز 

7 انا الان ازيل تدني احترامي لنفسي من كل المصادر و الاسباب العميقة لكل شيء يؤثر على هذا المركز 

8 انا اسمح لهذا المركز بان يتوازن ، اسمح للطاقة بان تنساب في جسدي و عقلي و روحي 




التامل 


في تاملات كثير 
مثل الي في الموضوع السابق 


تامل  مركز الجذر 



تامل مركز العين الثالثة 








اشخاص تفضل تنظف المراكز كل مركز على حدا بالتامل ، فيصير لك مركز تامل خاص فيه 
و في اشخاص تشتغل على كل المراكز بتامل واحد 

تامل أ. ليلى لمركز الجذر 


تامل أ. ليلى لمركز العجز 


تامل أ. ليلى لمركز الضفيرة الشمسية 


تامل ا. ليلى لمركز القلب 


تامل ا. ليلى لمركز الحنجرة





_____

قد تجد ان برنامج شفاء التشاكرات الاساسية السبع يخدمك 

_____


7
التوكيدات 


توكيد لمركز الجذر 

" انا امتلك وفرة من القوة و الطاقة ، انا اعبر عن تفردي/تميزي بطريقة مثالية "

توكيد لمركز العجز 

" انا اشعر بتوازن رغباتي و ميولي الجنسية و  ثقتي بنفسي "

توكيد لمركز الضفيرة الشمسية 

" استطيع دائما ان امتلك القوة و قدرة على تحقيق اهدافي "

توكيد لمركز القلب 

" انا الحب ، مُحب ، محبوب "

توكيد لمركز الحنجرة 

" انا اتواصل بفعالية ، و اجعل معرفتي الفريدة جزء من كياني "

توكيد لمركز العين الثالثة 

" انا ارى كل الاشياء بوضوح ، الحدس هو دليلي الذي يتحدث مباشرة معي "

توكيد لمركز التاج 

" انا اعرف ان الحكمة و الفهم ياتيان دائما لوعيي تحت طلبي " 




ذكرت سبع طرق فقط ، موجود اكثر لكن لاسباب شخصية و لاسباب آخرى اتحفظ عن ذكر الطرق الباقية :)) 

~~***~~

كم طريقة استخدم ؟! 

عدد الطرق المستخدمه يرجع لك ، تقدرين تكفين بوحده و تقدرين تسوينها كلها 
فيما عدا الاكل و اللبس ما في خوف من نايحة انك ممكن تحولين المركز الى مركز مفرط في النشاط 

كم استمر ؟!

الموضوع مو مسالة علاج و بس 
الموضوع مسالة حياة ، يعني انتِ جسمك تغذينة بالفيتامينات و المعادن 
جسمك الطاقي تغذينة بهالطريقة 
طبعا الذكية الي تغذيهم الاثنين بنفس الوقت - باكل الفواكة و الخضراوات 
عشان كذا الاشخاص الي ملابسهم دائما اسود او رمادي او بني راح يكون عندهم مشاكل باغلب المراكز الطاقية 


~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق