الجمعة، 30 مايو 2014

قانون الجذب + "هنا و الان "

سلامٌ على من اتبع الهُدى 



تغريدات من 

@LuWalii











قانون الجذب .. القانون اللي سوى جدل كبير القانون اللي كل من يتكلم فيه القانون العجيب .. قانون "ظنك بالله" !






~~


انا ما أذكر اني مرة تكلمت عن الحلال و الحرام هني .. انا هني لا أفتي ، انا مجرد طالبه تطوير ذاتي اكتب ما يمثلي 😊 لذا ، ننتبه للي ياي ♡






انطلاقا من الحديث القدسي : أنا عند ظن عبدي بي ، فليظن بي ما شاء إن كان خيرا ، "فله" و إن كان شرا ، "فعليه" ما هو الظن ؟






~~


قاعدين تقولون الظن نيه او اعتقاد .. النيه و الاعتقاد شنو ؟ وين مكانهم ؟ اهم عباره عن شنو ؟ الاجابه : عبارة عن فكرة 






~~


الفكرة تعريفها طبقا للي انا فاهمته : اي شي ايي فبالك ، داخلك .. اذا كنت انت في الماضي او المستقبل الحاضر ؟ مافيه افكار






~~


الحاضر اعني اللحظة ، هذه اللحظة "هنا و الآن" اذا انت هنا و الآن ؟ انت في اللافكرة انت وقفت افكارك ، الافكار تختفي بهاللحظة






~~


الفكرة اهي اللي توديك بعيد عن مكانك عن حاضرك عن لحظتك






~~


لي رحت بعيد ؟ انت هني قاعد تركز على شيء اما كان موجود ، او مو موجود انت سويته بخيالك اللي يسرح .. هالتويت اهداء لك






~~


دام انك تركز ؟ انت تعطي طاقة ، تعطي من طاقتك انت طاقتك قاعدة تستنزف في مكان ما ، حيث تركيزك القاعدة المشهورة : الطاقة حيث التركيز !






~~


الطاقة لما تروح حق شي ؟ تحركه ! آينشتاين يقول كل شيء ثابت ، حتى يراقب.. كل ثابت ، لكن مجرد ما تراقبه و تهتم فيه .. يبدي يتحرك






~~


عاد يتحرك ضدك ، معاك ؟ شي راجع للشعور اللي كنت تشعر فيه اثناء التفكير! انتبه هني مربط الفرس






~~


و بما ان اغلب البشر في الكرة الارضية يفكرون و يسرحون ، الكلام مو من عندي من احصائية .. اذا اغلب البشر يحركون ناحيتهم الاشياء بدون انتقاء!






~~


يعني شنو ؟ ان هناك نوعين جذب جذب انتقائي ، و غير انتقائي الانتقائي هو انك تخطط للي تبي تجذبه الغير انتقائي هو شيء جالك بدون تخطيط لجذبه






~~


لما اقول تخطيط و جذب مو بالضرورة يكون الشخص يعرف بقانون الجذب ممكن مجرد شخص فاهم و عارف شنو يبي خطط لشغله و أخذها بإصراره !






~~


لكن سواء انت ك شخص مؤمن بقانون الجذب او لا ، اهو شغال بالكون .. رضيت او لا هذا شيء موجود لا يمكن انكاره






~~


دام انك تفكر و تجذب اللي فكرت فيه .. و انت دام انك تفكر على طول يعني شنو ؟ يعني انت مسؤول عن كل حدث صارلك رضيت بهالجمله او لا






~~


في ناس تصيرلهم احداث مو زينة .. يقول شلون انا مسؤول ؟ انا اكيد ما ابي الشر لنفسي انت بطريقة ما .. تجذب لنفسك ما "لا تريد" بدون ما تحس






~~


شلون اجذب ما لا أريد؟ يعتمد على شعورك اثناء تفكيرك ب "ما تريد"! المسأله سهلة بس يبيلها شوي تركيز






~~


الكون ؟ ما يعرف صغير و كبير فقير غني ، طيب شرير الكون ما يفهم بالقيم اللي خلقها الانسان.. الكون يفهم شيء واحد بس موجود عندي و عندك "ذبذبات"






~~


بالضبط عزيزي ، الكون ذبذبي ، ليس قيمي نشوف مرات اطفال تصيرلهم شغلات مو زينه مرات ناس طيبين تصيرلهم اشياء غلط مرات رجال دين ، يمرضون ..






~~


سين سؤال لو أن الكون قيمي ، و احداث حياتك على حسب طيبتك ، ليش كل هذا يصير بالناس الأخيار ؟ هل الله ظالم ؟ معاذ ربي سبحان رب العزة عما يصفون






~~


الله عادل .. خلق كل شيء بعدل .. و بقدر "وما ظلمناهم و لكن كانوا انفسهم يظلمون" انتم ، انفسكم ، داخلكم ..






~~


شلون اظلم نفسي ! اظلم نفسي بأفكاري الغلط ب ظني السيء بالله ! انت لي احد ظلمك ؟ اعلم انك انت من ظلم نفسه انت من اتى بالظالم






~~


الله ما يظلم عبيده .. من صفاته العدل و الحلم ♡ هو عادل حليم 






~~


يجونك ناس .. تقوله ليش صار جذي ؟ يقولك والله شنسوي الله يبي جذي .. من صجك ؟ الله يبي جذي ؟ بكيفك انت تخليه يبي ؟






~~


لي صار شي مو زين يقول الله كتب ، الله يبي و لي صار زين ؟ يقول والله اي والله انا كنت ابي من زمان و سويت / اخذت / رحت ..إلخ على كيفه






~~


عرفتوهم ؟ اهم نفسهم اللي لي احد يكرهونه مرض قالوا عقاب لي احد يحبونه مرض قالوا لي حب عبيده ابتلاهم يتألهون على الله .. و هم خلق من خلقه






~~


اهم نفسهم اللي يؤمنون بأن الدنيا ؟ دوارة .. طيب ما سألت نفسك يوم انها دوارة من وين جاك هالظلم اللي تبيه يدور على خلق الله؟ ما عنده رد ..










~~


قانون الجذب لمن لا يعرفه .. او لمن كفر من أتخذوه وسيلة ، هو الفكرة العلمية ل"الظن بالله" عند المسلمين






~~


انا عند ظن عبدي بي ، فليظن بي ما شاء السؤال : هل هناك حد لقدرة الله ؟ لا طبعا هل هناك ما يصعب على الله ؟ لا طبعا هو على كل شيء قدير






~~


من ذا الذي أتى بالمستحيل اذا ؟ في جانب الظن بالله .. لا يوجد مستحيلات سواء لك ، او عليك






~~


تفكر فكرة مو زينه ، تعتبرها خطر ممكن هي ليلحين فكرة بس لو حدثت ؟ يصير شي مو زين صح ؟






~~


طيب لو حدثت و صار شي مو زين راح تضيف حدث يديد لحياتك ، يعني انت بالمستقبل يعني شي ما شفته/غيب الله وحده يعلمه يعني انت ؟ ظنيت بالله ظن السوء






~~


و ان ظنيت بالله ظن السوء ؟ فهو عليك! جملة صريحة ذكرت بالحديث القدسي ما فيها روح تعال 






~~


عرفنا الظن و الفكرة .. و عرفنا قانون الجذب .. شرحه العلمي صراحه صعب علي اشرحه كله فيزيا ، موجود بكتاب قانون الجذب للدكتور صلاح الراشد ♡






~~


بعرف الحين شلون اطبق الجذب الانتقائي طبعا






~~


بعيد شوي عن العقل الباطن اعرف ان افكارك هي واقعك و لما تفكر انت ما تستخدم الباطن ابدا الباطن هو خادم فقط ، ينفذ ولا يخطط و لا يفكر






~~






الباطن خادم لك انت الانسان .. انت الانسان ، يا من فضلت خلقا ♡ انت المعجزة ، انت كرمك الله فأحسن خلقك انت اللي فيك نفخه من روح الله عرفت ؟






~~


انت فيك نظام عجيب ، جسمك بحد ذاته معجزة و فيك سر اللي لحد الحين محد عرف عنه شي انت روحك بروحها اعجاز لا تستغرب اذا كنت انت ما تصنع واقعك!






~~


اذا كنت انت صنعت ماضيك .. اذا مستقبلك بيرضيك .. فقط ظن بالله خيرا ... يرحم امك






~~


دكتور صلاح يقول : انا أفكر ، اذا انا مفقود!






~~


بما اني لي فكرت اكون مفقود اذا انا لي انفقدت ماراح اقدر اسوي شي مفيد! انا ابي اكون متحكم تمام! اذا ؟ لا تفقد نفسك خلك هنا و الآن ♡






~~


وصلنا أول الخيط هنا و الآن .. لي تعلمت شلون تكون هنا و الآن اضمنلك كل شي حلو ♡






~~


هنا و الآن .. تقنية يقصدون فيها التركيز البحت الانتباه ، تشغل حواسك بكل شي حولك تكون واعي انت وين ؟ "هنا" و انت في اي زمن "الآن"






~~

ليش "هنا و الآن" Here n Now ؟ عشان انا ابيك تكون بالحاضر عشان تجذب ما تريد! اللي خططت له اللي انت واعي انك تبيه





~~

ابيك تكون متحكم! مو سرحان مفهي تجذب اشخاص من الماضي و يتمون بحياتك و خيالك! و توديهم لي المستقبل شايلهم معاك! خلك هني وياي 





~~

عرفنا ليش الهدف اول شي نتقن "هنا و الآن" ؟ الحين بعرف شلون اكون هنا و الآن





~~

انا بصور ورقة من الكتاب عشان صج ماقدر اطول راح انام عالتلفون لوووول بس عشان ودي افهم اللي خاطره انه يفهم انا حابه اني اعطي اكثر





~~

القصه بالمراقبة .. صير مراقب بس 







~~

لا تفكر بشي و انت تسوي شي!




مثال : انت بتقوم من مكانك بتروح المطبخ راقب قدمك مثلا راقب المكان ، شوفه شوف الزوايا الاثاث يعني انت كاميرا تشوف ما تسجل الكاميرا ما تفكر😊



انت قاعد بين ناس و مو قاعد تسولف اسمع اصواتهم ، شوفهم شلون يتكلمون شلون يتحركون .. راقب ضحكاتهم مثلا راقب بس


~~

هنا و الآن احسن من يطبقها الاطفال البيبي ما يفكر وايد ترى بس يشوف و يبي اللي يشوفه 😂 يبطل حلجه و يتنح بس انتوا تنحوا بس سكروا حلجكم





~~

ماراح اعطيكم تمارين وايد .. السالفه سهله حيل ، و ما تبي زحمة تمارين و افكار اهي تعتمد على شي قتلكم عنه من زمان.. الاعتقادات





~~

ورقة و قلم .. الحل موجود هني ♡





~~

المسألة جدا سهلة تحتاج منك الآتي : 1 يقين تام "سذاااجة" 2 نية / تخطيط هالنية 3 اعتقاد سليم لك لا عليك 4 هنا و الآن مبروك جذبت اول هدف♡





~~

اليقين التام شرحته لكم افهم انك تتعامل مع الله اذا ما ايقنت ان الله بيده كل شي عيل انا ما اقدر اساعدك ، آسفة ♡












~~


جانب إلى اليقين : الدعاء انا وحده لي قصص مع الدعاء ما عمري طلبت ربي و ردني انا ماني متدينة ،انا فقط اتقن الكلام مع ربي حبيبي و اؤمن بقدراته♡






~~

و اقولكم شي ؟ اول تمرين جذب سويته يتني نتيجته عقب 12 ساعه تقريبا كنت في قمة السذاجة ، و كان مو هامني صار او لا بس كنت متيقنه من اللي اسويه





~~

صرت على قولتهم ألعب 😂 صار ماكو شي عندي صعب .. صرت اشيل فكره و احط غيرها اصل لهدف تم التخطيط له بدقة حتى الاشخاص ؟ اتحكم بوجودهم بحياتي





و كل هذا ؟ باليقين بالله ♡





~~

نروح النقطة الثانيه النية او التخطيط .. عشان تجذب شي تبيه .. حدده :) لي احد ياك يبجي تقوله شتبي يقولك مادري عطه كف خله يعرف شيبي 












~~


جد و الله اللي اييني يشتكي و ما يحدد شنو مضايقه ماقدر اتجاوب معاه .. على فكرة انا اول كنت جذي 😊 لولو شفيج ؟.. احس مادري شلون *بوكس



~~

حدد شنو تبي ؟ خلك واااضح ورقة و قلم ؟ فصل تفاصيل التفاصيل اكتب كل شي تبيه بصيغه الحاضر






~~

الاعتقاد تمرين الاعتقادات موجود بالمفضله و كل مكان.. اكتب بورقة اعتقادك عن كل شي له علاقه بهدفك



~~

هنا و الآن .. اتوقع فهمناه ♡ اهو نفسه فك الارتباط على فكرة بس واحد اعمق شوي من الثاني





~~

ما انصحك تفك ارتباطك بهدف حيل تبيه مبجر عيشه اول بخيالك .. اشبع منه اوصل لدرجة انك خلاص تحس ما تبيه انساه ♡












~~

شنو بعد بقولكم ..😯 اي .. احسن ييب نوت حق التفاصيل و التمارين بس لأنك راح تجذب واايد اشياء بإذن الله ♡ مبروك مقدما ♡



____


____

~ توافيق 

هناك 4 تعليقات:

  1. كنت عاوزة اعرف في تمارين الجذب ممكن يكون في جذب لطلب مركب يعني لو بلعب رياضه وعاوزة اعمل جذب ان شكل جسمي يتغير للافضل اعمل تمرين جذب للجسم كله ولا تمرين جذب لمنطقه الصدر وتمارين تانيه لمنطقه البطن وتمارين خاصه بالارداف وهكذا ... وشكرا ليك

    ردحذف
    الردود
    1. ما فهمت سؤالك
      العفو
      شكرا لك و لدعمك ()*

      حذف
  2. حنين شكرا مقال رائع جدا ♥ سؤالي انتي قلتي اذا كان هدف تبيه وهو ملح عندك ماتفكي الارتباط بسرعة ؟ هل يعني أفكر فيه لمدة كم بالضبط ؟ وسؤالي الثاني / القصد من هنا والأن يعني اول ماأنوي واكتب النية والمعتقدات ابقى دائما في هنا والان واحاول أكون ف اللحظة دائما صح كلامي ؟ او قصدك في وقت النية فقط وباقي الايام عادي ؟؟ وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حياك الله

      القاعدة العامة اذا تعملين تمارين ل تجلي الهدف فكري فيه ، باقي اليوم عيشي لحضتك ( هنا و الان )
      وقت النية و باقي الايام

      حذف