الاثنين، 20 أبريل 2015

الشاكرات مع @Rose_quartz_1


سلامٌ على من اتبع الهدى 

































بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "















#شاكرا القاعده 



ترتبط بالإحساس بالطاقه ترتبط بإقبال الانسان علي الحياه ترتبط بالماديات المحيطه بالإنسان






#شاكراالقاعده توازنها يعطينا الحيويه الثقه بالنفس التصميم المثابره تحقيق الأهداف تحمل المسئولية










#شاكرا القاعده احتقانها بالطاقه الزائد يودي الى الإعجاب بالنفس الجشع في الماديات والأموال القلق التخبط














#شاكراالقاعده نقص الطاقه يودي قله الثقه قله الاتزان الجمود في العلاقات











توكيد جميل ل #شاكراالقاعده انا استمد طاقتي من كل المصادر التي سخرها الله لي انا أقف علي ارض متوازنة لأحقق كل أهدافي





















~~***~~













مفتاح التناسل وهي مسوؤلة عن الابداع والمسؤولية عن الغير الإحساس بالجمال والارتباط بالآخرين






#شاكراالجنس توازنها يعطينا اهتمام بالآخرين سهوله تكوين علاقات الابداع تميز الوقائع بدقه






في حاله تشبعها يكون الانسان متكبر يخفي حقيقته مغرور اناني محاوله جذب الانتباه من خلال الصراخ






#شاكراالجنس في حاله نقص الطاقه يعاني الانسان من الخجل الحساسيه احساس الذنب عدم الثقه






#شاكراالجنس اختلالها يمكن ان يودي الي العجز الجنسي الألم في الساقين التبول الإرادي البروستات






















هل تحس بألم في منطقه الساق شاكرا الجنس مسووله عن منطقه الساق








توكيد جميل ل #شاكراالجنس
















انا استمتع بأشباع رغباتي بالطريقه الصحيحة





انا استمتع بإبداع في جميع جوانب حياتي












~ْ~***~~ 






#شاكراالظفيره الشمسية تتحكم في الكرم الثقه بالنفس الصفات المهارية الجوانب العقليه المشاعر 










#شاكراالظفيره الشمسية في حاله توازنها يكون الانسان كريم مقبل علي الحياه متقبل الاختلاف معبر عن ذاته أعصابه متماسكه 










#شاكراالظفيرة الشمسيه في حاله اختلالها يصبح الانسان سليط نقده لاذع منتقد لأي شي متمسك بفكره واحد رافض الحوار 










اختلال #الظفيره الشمسيه يعطينا أمراض مثل تقرحات المعده أمراض السكر أمراض القلب 






توكيد جميل ل#شاكراالظفيرة الشمسيه انا اعبر عن ذاتي رغباتي بشكل اللائق انا منفتح على جميع الآراء وأتقبلها 










~~***~~ 










#شاكراالقلب تقع في منتصف الصدر ألوانها اخضر ، وردي عنصر ها الهواء 






المشاعر المرتبط ب #شاكراالقلب الحب ألرحمه التعاطف الإحساس بالجمال الإحساس بالوقت 






ترتبط #شاكرا القلب بالأعضاء القلب الرئة ضغط الدم المناعة 










توازن #شاكرا القلب يعطينا ألرحمه الشفقة الالتزام رويه الخير 










مظاهر اختلال # شاكرا القلب الانتقاد الحاد الطلبات المتزايدة الرغبه بالتملك الغيرة البخل 














توكيد جميل لتنشيط شاكرا القلب مشاعري تسمو بطاقه الحب انا أتلقى الحب من الشخص المناسب لي 










ترتبط شاكرا القلب بالمشاعر مثل ألرحمه والحب والانسجام والتواصل ايضا لها قدره عجيبه علي إرسال طاقات مختلفه 






شاكرا القلب مسؤولة عن القلب الرئتان ضغط الدم نظام المناعة اي خلل فيها راجع شاكرا قلبك 










من اجمل التوكيدات التي تدعم شاكرا القلب انا سعيده بالحب اللذي يملأ حياتي انا مستمتعه بكل الجمال المحيط فيني 










~~***~~ 






# شاكرا الحلق تقع في قاعده الحلق لونها ازرق سماوي عنصرها الأثير 






#شاكرا الحلق ترتبط بالمشاعر التعبير عن النفس الثقه بالنفس قبول الانسان لذاته تعبيره عن نفسه 






توازن #شاكرا الحلق يعطينا القناعه الوسطيه اللباقة العيش في اللحظه 






اختلال #شاكرا الحلق التعسف والتعصب خشونه التعامل التهجم الإفراط في التعلق بالتقاليد كثره النميمه والثرثرة 














~~***~~ 






شاكرا أجنا تقع بين الحاجبين ترتبط باللون الأزرق النيلي تسيطر علي التخاطر الذهني والتركيز 






توازن شاكرا أجنا الجاذبية والقبول التقاط التردادات ممارسه العمليات مثل الجذب والتأمل والتخاطر 






في حاله انحباس الطاقه داخل شاكرا أجنا يميل الانسان للهوس الافتخار احتكار السلطه البخل التعصب الديني 






في حالات تدني طاقه شاكرا أجنا عدم التهذيب عدم التأكد الحساسيه 






يعتبر التامل من أقوى الممارسات لتقويه شاكرا أجنا 






توكيد جميل ل شاكرا أجنا انا مستعدة لتوافق مع أهدافي بكل يسر وسهولة ينمو تركيزي يوم بعد يوم 






~~***~~ 






شاكرا التاج تقع في قمه الرأس ترتبط باللون البنفسجي 






اختلال شاكرا التاج اكتئاب خيالات شهوانيه عنيفه الإحساس بالغربه في محيطك العجز عن الاحتفاظ بالعلاقات احتياج للتعاطف تقدير ذات منخفض 






توازن شاكرا التاج يؤثر على روحانية الانسان فيكون إنسان ذا روحانية عاليه 






توكيد جميل لشاكرا التاج انا متوكله علي الله بكل امور حياتي انا استمد كل قوتي من رب العالمين 






~~~***~~ 






الاهتمام بالشاكرات يبدأ من الداخل الى الخارج أفكارك تؤثر علي جسمك أفكارك تؤثر علي محيطك 






المحيط يخزن أفكار الجميع ونحن نلتقط من المحيط أفكار وطاقات المحيط يسرع الذبذبات او يخفضها 










_____






قد تجد ان برنامج شفاء التشاكرات الاساسية السبع يخدمك 






_____ 


~ توافيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق