الثلاثاء، 4 فبراير 2020

تمرين لتحقيق حب الذات بتقنية اللوح الأبيض


تمرين لتحقيق حب الذات بتقنية اللوح الأبيض




( من ارشيف 2015 ، لا اعرف لمن التمرين






يعمل قبل النوم...لمدة اسبوعين...ثم مره في الشهر....او عند الاحباط....او الحزن........
اشرب كأسا من الماء اولا...ثم...
اركز على شاكرا التاج...وامسح على لوح ابيض اتخيله وانا مغمضة عيناي....5مرات لكل من..
1. معتقد سلبي تجاه الذات
2. برنامج سلبي تجاه الذات
3. افكار سلبيه تجاه الذات
4. مشاعر سلبيه تجاه الذات
5. عدم القدرة على مسامحة الذات
6. عدم احترام الذات
7.الصورة السيئه عن الذات

ثم التربيت على الmirakle point
وترديد العبارات التاليه عدة مرات...
1. انا احب نفسي
2. انا استحق المحبه
3. انا احب....اذكر اسمي
4. انا مسئوله عن سعادتي
5. انا مسئوله عن تصرفاتي
6. انا مسئوله عن نجاحي
7. انا مسئوله عن مستقبلي
مثال..
اقول....وانا امسح اللوح بيدي...
انا احرر وادمر كل معتقد سلبي تجاه ذاتي....اكرر 5 مرات
ثم انتقل للنقطه التي تليها....وهكذا
الميراكل بوينت...اي نقطة المعجزات...هي النقطه المؤلمه...بين سلامى الاصبع الخنصر والبنصر....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق