السبت، 20 سبتمبر 2014

الخسارة و الفقدان ( موت شخص ) - تقنية الحرية النفسية

سلامٌ على من اتبع الهدى 





لكل شخص في حاجة لهذا الفيديو 
عظم الله اجرك 
و غفر الله لهم و ادخلهم فسيح جناته من غير حساب و لا سابق عذاب 




التعليمات :

1
لتحديد الاماكن سوف استخدم الارقام الواضحة على الصورة 


2
كل سطر منفرد يعني ان الجملة/الكلمة مذكورة في فترة واحد ، حتى و ان بدت لك جملة غير كاملة لا تنتقل للجملة التالية مباشرة 


في اسلوب الدكتور ، ستجد انه يقول الجملة و يتيح لك فترة زمنية مناسبة لتكرار ما قال 
بالرغم من انك لن تقول ما يقول ( بلغته اعني ) الا انني انصحت بان تلتزم بالفترة الزمنية للنقر الذي يتبعها 

4

ستجد احيانا ان في بعض الجمل لا يوجد رقم ، الجملة ستكون تابعة لاقرب رقم مذكور 


ما بين * : هو نية عليك اخذها قبل ان تبدا النقر 


ما بين الاقواس () هو لفهمك الشخصي ، لا لتقولة 


الخسارة و الفقدان ( موت شخص )

لا احد هنا يخبرك كيف يجب ان تشعر 
لان الحزن امر طبيعي 
لا يجب ان تخجل من نفسك او تستعجل عملية التعافي 






* خذ المسؤولية الكاملة لرفاهيتك ، سعادتك ، خيرك و صلاحك الشخصي *



1
بالرغم من انني اشعر ب الفقد 
اختار ان احب و اتقبل نفسي 

بالرغم من انني اشعر بهذه الخسارة 
اختار ان احب و اكرم نفسي 

بالرغم من انني اشعر بهذه الخساره 
اشعر بهذا الالم 
شعور بالفراغ .. الذي لا اعرف كيف املأه 

و املك كل هذه المشاعر المختلطة 
و انا غير متاكد/ه كيف اتعامل معها ( المشاعر ) 

و بالرغم من انني اشعر بهذه الخسارة 
اختار ، تماما و بعمق ، ان احب اتقبل اكرم نفسي 
و ( ايضا ) الشخص الذي فقدته 
و اي شخص اخر يشعر بالفقد 

هذا الشعور بالفقد 


3
كل هذا الالم 


كل هذا الاسى 


و انا اعرف ان هذا الاسى طبيعي 


6
و لست بحاجة لان اتخلص منه بسرعه 


لست بحاجة لان اتخلص من اي شي 


انا اتقبل نفسي و مشاعري 


انا لا افعل هذا بطريقة خاطئة 


لست بحاجة لان استعجل و ابتهج للاخرين 


و بنفس الوقت 


انا قادر/ه على ترك الالم 


لا احد يحتاجني ( يرغب ) ان اشعر بالالم 


مع انني استطيع ان اشعر بذلك ( الالم ) 


و هذا امر لا باس به 


انا قادر/ه على معالجة هذا الالم بالطريقة التي ارغب ايا كانت 


9

انا اسمح لنفسي ان استشعر مختلف المشاعر 


من الطبيعي ان اشعر بمشاعر مختلفة 


انا اشعر بهذه المشاعر و اتجاوزهم 


4
انا اتجاوز مشاعر الانكار و الصدمة 


5
اعطي لنفسي الاذن لتقبل ما هو عليه ( الواقع و ما حصل ) 


اتجاوز مشاعر الغضب هذه 


7
ربما انا غاضب/ه على هذا الشخص لتركي ( لمغادرتي ) 


ربما انا غاضب/ه على نفسي بسبب امور قلتها او امور لم اقلها 



انا اتجاوز مرحلة المساومة
 ( الرغبة في ان يكون المتوفى شخص اخر او ان الموت نزل بك ايضا او ان يُمد في عمره ...الخ)


كل الامور التي ارغب في ان اوجهها لله بخصوص ما حدث 


3
اذا كنت امر بهذه ( مرحلة المساومة ) فهذا امر لا باس به 


انا اتقبل نفسي و طريقة معالجتي للموضوع 


انا اتجاوز شعور الذنب 


6
ايا كان الذنب  الذي اشعر به اتجاه بسبب هذا الفقد 


7
شعور بالذنب بسبب اشياء قلتها او لم اقلها 


هذا الشخص لا يحتاجني ( يرغب ) في ان اشعر بالذنب 


و بالرغم من هذا انا اتقبل نفسي ان كانت هذه ( الذنب ) مشاعري 


اتقبل نفسي لاي حزن او كابة اشعر بها 


3
اسمح لنفسي باطلاق سراح ما استطيع من الالم 


و احب و اتقبل نفسي طوال الوقت 


اتجاوز كل المخاوف التي قد تاتي 


كل مخاوفي اتجاه الموت 


كل مخاوفي اتجاه كيف ساتعامل مع هذا الامر 


كل مخاوفي انني لن استطيع تحمله 


انا احب و اتقبل نفسي حتى مع وجود هذه المشاعر 


انا اسمح لنفسي باطلاق كل ما استطيع من خوف 


لانني قادر/ه على تحمل هذا 


ربما ليس بطريقة مثالية 


لكني افضل افضل ما عندي 


6
وضع بعين الاعتبار كيف اشعر اتجاه هذا الشخص 


و ايضا وضع بعين الاعتبار برمجتي اتجاه الفقد 


كيفما اتعامل معه امر لا باس به 


و انا اتعامل معه 


و انا اتجاوز هذا 


بطريقتي الخاصة و بوقتي الخاص 


و انا اتجاوز هذا 


اتجاوز شعور الوحده 


هذا الشخص خلف ورائه فراغ 


و انا اشعر بالوحده 


انا حقا افتقد هذا الشخص 



و انا اشعر بالكثير من الالم 


2
كلما توقعت اني سافتقد هذا الشخص 


انا اتوقع الكثير من الام 


4
بسبب عدم وجود هذا الشخص في حياتي 


جزء مني يعرف انه ما زال جزء من حياتي 


6
ما زال في قلبي


7
اذا اعتبرت ان كل شي هو طاقة 


8
و الطاقة لا يمكن ان تُحطم ( تزول - قانون فيزيائي ) 


استطيع ان اسمح لنفسي بان اعرف انني ما زلت متصل بهذا الشخص 


2
و اختار ان اجد الراحة في هذا ( حقيقة انه/ا مازال/ت موجود/ه)


و لا باس اذا اخذ هذا الامر مني وقتا ( لتؤمن به )


انا اتقبل نفسي 

5
و ما اشعر 


انا اسمح لنفسي بان اتداوى


7
و المعدل ( بطيئ / سريع ) الذي اتدواى به 


امر لا بئس به ، ايا كان 


انا احب و اتقبل نفسي 


2
انا اسمح لنفسي بان اعرف 


انه لا يوجد وقت محدد 


بحيث يجب ان اشعر بهذه الطريقة 


لا احد يحسب لي الزمن 


و ان كان يوجد ( اشخاص ) فهذه مشكلتهم 


انا اشعر بالحب اتجاه هذا الشخص المتوفي 


و اختار ان اعرف انهم احبوني 


و انهم لا يتمنون ( يرغبون ) لي بان اتالم ( اتعذب ) طويلا 


2
ايا كان الوقت الذي اتداوى به هو امر لا بئس به 


و لا بئس اذا تداويت بسرعة 


انا اتجاوز هذا 


بعض الايام افضل من غيرها 


و انا مازلت احب و اتقبل نفسي 


انا اتلقى الدعم 


و اتخلص من اي عقبات تمنعني من تلقي الدعم 


انا اتواصل مع الناس 


2
و انا اسمح للناس بان تتواصل معي 


عندما اختار ان افعل ذلك 


و لا بئس لي بان اخذ وقت لنفسي 


لا بئس بان اشعر ما اشعر به 


6
و لا بئس بان اشعر بشعور جيد 


اتعامل مع نفسي بحب و احترام 


و اختار ان اعرف 


ان معاملتي لنفسي بحب 


هو طريقة جميلة لتكريم هذا الشخص 


كاني اقول لهم 


ان لم تكن بجانبي لتريني الحب 


انا سافعل بنفسي 


و احب نفسي بهذا القدر 


7
و انا اختار ان اشعر بحبهم 


حينما اتعامل مع نفسي بحب و احترام 


جسديا ، عقليا ، روحيا 


~~***~~

نفس عميق 


تكرر حسب الحاجة 




قد تجد ان مادة انفنتي هيلنق لشفاء الصدمات تخدمك 





~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق