الاثنين، 2 مايو 2016

نتائج #رحلة_انا_اتنعم_بما_اريد + ما بعد الرحلة

السلام عليك و على كل من اتبع الهُدى 












هذه التدوينة تابعة لتدوينة سابقة باسم 

#رحلة_انا_اتنعم_بما_اريد




نتائج #رحلة_انا_اتنعم_بما_اريد  : 


حابة انوه اني عرضت اللي وصلني .. و اللي حقيقةً ك عدد ما كان مرضي. 
لكن في نهاية المطاف .. شخص واحد حقيقة امتلك زمام حياته و استفاد ؛ مرضي جدا و مثير للفخر. 

وصلني على الايميل : 

(1)

  مساء الخير حنين قلب أخضر

هذه نتائج رحلة انا اتنعم بما اريد ليل نهار  قلب أرجواني
في أول أسبوع للرحلة حصل شي عجيب شي خلاص فقدنا الأمل انا و عائلتي انه يصير و إن نحصل عليه ولكن في أول أسبوع و بداية الايام ابوي جابه لينا واو مستحيل قمنا ننقاز و نضحك شلون و كيف صار انك شفته؟!! صار لنا سنه وأكثر و احنا نطلب و نبحث عنه يالله لحظة سعادة ماتنوصف بصراحة وجه مبتسم بعيون على شكل قلوب
و الشي الثاني تحققت بعض الطلبات و النوايا الي كنت طالبتنها من فترة و ناسيتنها يالله جد سعادة أن تصير هالشيء بمجرد اشتراكي بالرحلة شخص بيد مطويهوجه مبتسم بعيون على شكل قلوب 
و غير اتصال المعهد الي أن المستوى الي انا فيه مفتوح يااااه  سعادة سعادة و امتنان شلون فتح و هم حتى بالصيف ماعطوني امل راح ينفتح!  اللهم لك الحمد شخص بيد مطويه 
و بعد حسيت بأني في نعيم و اني اتنعم بالحياة صدق أشياء صغيرة بسيطة حسستني بهالحساس اني انا اتنعم و متنعمة بالحياة شعور حلو وجه يغمزوجه مبتسم بعيون على شكل قلوب 
و غير هالاحساس الجميل و الرائع صارت عندي فلوس كثيرة مااعرف من وين جت من وين جايه لي سبحان الله من افتح محفظتي مليانه مليانه فلوس و خير يالله لك الحمد وجه مبتسم بعيون على شكل قلوبشخص بيد مطويه


و غير اني حصلت على هدايا مجانيه و غير اني صرت اطلب بدون حساسية من اهلي و من الي حولي!  و غير رضاي عن نفسي بالحياة و بين وجودي بين الناس ~ كانت نية من نواياي وجه مبتسم بعيون على شكل قلوبشخص بيد مطويه
و آخر جمال هالرحلة حضرت أمسية بعد ماتحولت من أمسية مدفوعة إلى أمسية مجانيه وجه مبتسم بعيون على شكل قلوب
جمال هذي الرحلة وجه مبتسم بعيون على شكل قلوب استمتعت فيها و لا حسيت بالشهر سبحان الله مشت أمور متوقفة و صارت أمور روعه و السبب بالامتنان اللهم لك الحمد شخص بيد مطويه 
و لك كل الشكر و الامتنان حنين على هذه الرحلة شخص بيد مطويهوجه يلقي قبلة




(2)


انا عشت احلى الايام مع هالرحله 
سعاااده لاتوصف وانسيااابيه في الاحداث الجميله 
تحققت كل اهدافي لسنة 2016 تقريبا واشياء كانت قد مرت على بالي بدون تركيز تجلت وبسهوووله ..
لاحضت اني جالسه استقبل الخيييير لكل ما ارسلته السنين اللي مضت .
باختصار حياتي تغيرت 180 انا وعائلتي 


استمريت 30 يوم وان شاء الله برجع اسوي هالرحله مره ثانيه 

.
.



ما بعد #رحلة_انا_اتنعم_بما_اريد  

امرين 

الامر الاول 


اسلوب الربط ( الحالة الجسدية ) اللي سبق استخدمناه من فترة ل فترة اعمله خلال يومك. 
لمدة دقيقة كافي ، الهدف هو فقط تعزيز الفكرة [ انا اتنعم بما اريد ليل نهار ] اكثر .. 


الامر الثاني 


بامكانك استخدام نفس التقنية و الاسلوب السابق للرحلة ل توكيد آخر ، لغرس فكرة/اعتقاد في عقلك الباطن. 

#رحلة_انا_اتنعم_بما_اريد


تذكر اننا هنا نعمل على العقل الباطن ، لذلك مهم انك تكون مدرك قوانين العقل الباطن .. حتى ما تخرب بيتك ، ان صح التعبير. 
انصحك ب كتاب قوة عقلك الباطن ل جوزيف ميرفي 
و اطلع على 





عسى ان تكون كل الاحتمالات في صالحكك 
حنين 




هناك 6 تعليقات:

  1. ماشاء الله تبارك الله. (=
    ربي يبارك فيك حنين ويبارك لصاحبة النتيجه

    كان عندي حماس اشترك فيها اول ما نزلت التدوينه
    وبعدها نسيت
    بعد النتيجه هذي رجع حماسي لها وبإذن الله راح ابدأ فيها

    ردحذف
  2. شكرا على الموضوع الجميل

    ردحذف
  3. جميل ماشاءالله تبارك الله
    مهم وجدا ضروري الدخول في الحالة الذهنية✌🏻️
    شكرا حنين وبالتوفيق للكل💙🙏🏻

    ردحذف