الخميس، 17 ديسمبر 2015

#برنامج_هاش_تاق : الحلقة السادسة - الوفرة *



سلامٌ على من اتبع الهُدى 


#برنامج_هاش_تاق : الحلقة السادسة - الوفرة *




















غير صحيح ان الانسان يحدد الطريقه الذي يرغب فيها الحصول علي هدف






***

اذا انت تبي شي في حياتك تاكد انه حر طليق يعني ما يمتلكه شخص ثاني





***

هناك قانون يسمي قانون الوفر ( الكثره ) تستخدمه الاستاذه ليلي بكثره في حياتها 





***

اذا انا طبقت تمرين علي شي يمتلكه شخص ثاني هذا راح يكون ضمن الحسد او الغيره كأن الدنيا ما فيها وفره





***

قانون الجذب يعمل مع قانون ثاني يسمي قانون الوفرة ( الكثره ) 





***

اذا حاب تركز علي شي ☝تاكد انه هالشي حر طليق












***


لما انا اتنافس او اتقاتل علي شي فمعناته ان انا ضد قانون الوفره





***


نمارس الوفره من خلال مشاعرنا.. مثلا : لما انا اعطي كلام طيب فانا عندي وفره من الكلام الطيب





***

احد اشكال الوفره : هي اعطاء المعلومات بوفره 





***


التطبيق: استشعار الوفره حوالينك وتكرار هذه الجمله انا الاحظ الوفره في ... وعدد الاشياء اللي تلاحظ فيها وفره





***


***



شلون أوصل حق شي/هدف معين؟ “انا الاحظ الوفرة في (…….)” طاقتي ترتفع وقانون الجذب الانتقائي يشتغل ويعطيني هدفي 










***


***



قانون الجذب + قانون الوفرة ( الكثره ) : يعملون مع بعض 


















_____
















تخدمك في تحقيق الاهداف و صناعة الواقع المرغوب 

_____

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق