الخميس، 17 ديسمبر 2015

برنامج هاش تاق : ح 18 - البرمجة*

سلامٌ على من اتبع الهُدى 


برنامج هاش تاق : ح 18 - البرمجة*
















حنا عندنا برمجة كبيره


👈ان الله خلق حواء لادم هذه البرمجه مبرمجة للعالم كله 





كل شخص يبحث عن شريك حياته حتي الحيوانات






***


ماهي البرامج اللي كان يعتقدها عبدالحليم حافظ عن الحب 


وش صار معاه لما تغيرت البرمجه لما حب وشاف ان البرمجه مو موجوده





عبد الحليم حافظ يقول في اغنيته: ليش كانو يقولون لنا ان الحب الم😕 و الحب شي ثاني مختلف






***


فيه طريقتين لفك البرمجه


👈اما ان يطلعلك شخص او حدث معين يكسر لك هاذي البرمجة 





👈انك انت تقرر ان تكسر هذه البرمجه






***


استاذه ليلي استخدمت طرق غيرت هالبرامج 👈منها انها قررت ان توقف هذه البرمجه






***


من الاسرار العميقه روح لاي شخص عنده مثل هدفك وحققه 


اساله عن قناعاته وش هو متبرمج عليه 


بتلاحظ ان برمجته حققت لهالهدف













***


تطبيق برمجها


☝خذ نفس عميق 


☝ضع البرمجه اللي تبيها 


اي ان تصنع برمجه عنك بين الشهيق والزفير





***


لحظه من البرامج اللي عند استاذه ليلى برمجه تقول فيها : 👈 


لو كنت قي حفره راح اطلع منها لو وش صار بطلع منها




















***


لحظه بعد من البرامج اللي عند استاذه ليلى برمجة تقول فيها


انا محظوظه ويا بخت الدنيا فينا 


والله يابختنا احنا فيك






***


سؤال ☝ وش تتوقعون برمجه استاذ مشاري؟ 


عنده برمجه يقول فيها انا دايما بخير انا دايما محفوظ لو وش يصير 


انا دااايما بخير






***


تطبيق 👈 ثاني ☝😉 


كرر جمل ايجابيه مثل: 


انا بخير/ الناس طيبين/ انا محظوظ 


هالشي يكون في عالمك انت مو ضروري في عالم الغير













***


واخيرا 😃 👈 ازرع برامج جديده 


😉☝ الااااان قرر ان تصنع برامج جديده






 مواضيع برنامج هاش تاق:

 مواضيع برنامج هاش تاق:



















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق