الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

الشعور بالخيانة - تقنية الحرية النفسية @deepgreen7





الشعور بالخيانة  - تقنية الحرية النفسية  @deepgreen7 









هذه التدوينة تابعة لتدوينة سابقة 

التعليمات :

1
لتحديد الاماكن سوف استخدم الارقام الواضحة على الصورة 


2
كل سطر منفرد يعني ان الجملة/الكلمة مذكورة في فترة واحد ، حتى و ان بدت لك جملة غير كاملة لا تنتقل للجملة التالية مباشرة 


في اسلوب الدكتور ، ستجد انه يقول الجملة و يتيح لك فترة زمنية مناسبة لتكرار ما قال 
بالرغم من انك لن تقول ما يقول ( بلغته اعني ) الا انني انصحت بان تلتزم بالفترة الزمنية للنقر الذي يتبعها 

4

ستجد احيانا ان في بعض الجمل لا يوجد رقم ، الجملة ستكون تابعة لاقرب رقم مذكور 


ما بين * : هو نية عليك اخذها قبل ان تبدا النقر 



ما بين الاقواس () هو لفهمك الشخصي ، لا لتقولة 







( الترجمة تمت من خلال :إخلاص  @deepgreen7  اشكر لها هذا الجهد )  



الشعور بالخيانة 

من السيئ الشعور بمشاعر الخيانة و الغدر ، لكن بما ان ليس بمقدورنا تغيير ما حدث، بإمكاننا تغيير مشاعرنا نحو ما حدث ، لأنه لا أحد يستحق ان تبقى عالق في تلك المشاعر من أجله . 

لذا *بأخذك المسؤولية الكاملة لرفاهيتك ولخيرك وسعادتك وطيب العيش *. 
1 
بالرغم من أني أشعر بالخيانة 
أختار أن أحب و أتقبل نفسي 
 بالرغم من أني أشعر بالخيانة 
أختار أن أحب و أقدر نفسي 
بالرغم من أني أشعر بالخيانة 
أشعر بالألم  
وهذا حقا سئ 
انه فعلا خطاء  
و أنا تعبت من الشعور بمشاعر سيئة نحو ما حدث 
بالرغم من أني أشعر بالخيانة 
أختار بشكل كامل و عميق أن أحب و أقدر نفسي و أتقبل نفسي  
وربما في يوم من الأيام أحد ما من هؤلاء الأشخاص (الذين خانوني ان أتقبلهم و أحبهم ) 
 ليس لأنهم يستحقون  
لكن لأني أستحق ان أكون حر  
2 
أشعر بالخيانة 
3 
أشعر بالخيانة 
4 
لقد آلموني 
5 
وهذا جدا خاطئ (فعل الخيانة ) 
6 
ما فعلوه لي كان جدا خاطئ 
7 
لقد وثقت بهم 
8 
اعتمدت عليهم 
9 
و قاموا بخيانتي  
2 
ما قاموا به كان شيء فضيع  
3 
جزء مني يشعر بأنه ملزوم ان يشعر بشكل فظيع  
4 
ربما لأعلم  نفسي درساَ 
5 
إذا كانت الخيانة مؤلمه بشكل كافي  
6 
ربما سوف أتعلم أخيرا أن لا أثق في أي شخص  
7 
و بينما هذا يبدوا فظيعا 
8 
جزء مني يعتقد بأن هذا ما علي فعله  
9 
لأحافظ على نفسي في أمان  
2 
لأن هذا فعلاَ مؤلم  
3 
هذه الخيانة فعلاً تؤلم  
4 
و أن أريد فعل ما أقدر عليه  
5 
لأتجنب عادة حصوله لي مره أخرى  
6 
كل هذا الألم  
7 
مفهوم بشكل كامل 
8 
مُبرر كليا  
9 
و حقا مرهق  
2 
و أنا استحق أفضل  
3 
كل هذا الغضب و الاستياء  
4 
و كل هذا الخوف 
5 
و كل هذا الألم  
6 
أختار تحريره  
7 
بالرغم من ان جزء مني يريد حقا ان يعاني! 
8 
أن يعلم هذا الشخص درساَ 
9 
أترى ما يحدث عندما تقوم بخيانتي؟ 
2 
أنا أشعر بالكثير من الألم  
3 
آمل ان هذا سوف يغيرهم  
4 
آمل ان يجعهلم يريدون إصلاح ما قاموا به  
5 
آمل ان أبدو مثير للشفقه بشكل كافي 
6 
و ربما بعد ذلك يشفقون علي 
7 
لقد تعلمت كيف أفعل ذالك  
8 
لكن هل هذا حقاَ ما أريده؟ 
9 
لأنه ما أكون عليه حقاَ ليس مثير للشفقة  
2 
وبينما من السيئ ان يتم خيانتي  
3 
أختار ان أتحرر /أتخلص من هذا الالم  
4 
أختار التخلص من هذا الخوف 
5 
و الذي ممكن أن يقف في طريقي 
6 
لأني أختار ان تكون لدي حياة رائعة  
7 
و لا أريد أن يوقفني هذا  
8 
ان ما حدث لهو من سوء الحظ  
9 
أستطيع تعلم أشياء منه 
2 
يبقيني في أمان في المستقبل  
3 
و أستطيع فعل ذالك بدون ألم  
4 
لذالك أنا أحرر الألم  
5 
لست مدين لأي أحد لكي أبقى متألم  
6 
لن أعطيهم الرضى  
7 
سوف أعطي نفسي احساسا رائعا بالرضى بالشعور بمشاعر جيده 
8 
و أنا استحق ذلك 
9 
لذا انا أتخلص من الألم  
2 
أتخلص من كل هذه الأشياء التي تظهر حوله 
3 
أتخلص منها على مستوى الخلية  
4 
و أتخلص منها كلها الى ابعد شئ في ماضيّ 
5 
في الأوقات السابقة عندما تمت خيانتي  
6 
و الأوقات السابقة التي ربما خنت فيها الآخرين  
7 
وفي الماضي البعيد عندما خنت نفسي ببساطه 
8 
و كما أسمح لنفسي بالتخلص من كل هذه الأشياء 
9 
بإمكاني رؤية بعض الفائده في هذا  
2 
هذه الخيانة أدت الى التخلص و تنظيف اشياء قديمه 
3 
و أنا أتخلص من هذه الأشياء القديمة 
4 
التخلص من ما لا يشعرني بشعور جيد 
5 
التخلص من هذا الخوف 
6 
ان هذه الخيانة كانت تعني شئ عني  
7 
أنها تعني بأني استحق هذا النوع من المعاملة 
8 
لأني لا أستحق  
9 
ما أستحق أفضل بكثير 
2 
أختار ان أسمح بشكل افضل     
3 
و أتخلص من الأمور التي تقف عائق في تحقيق هذا الأمر 
4 
و أتخلص من كل التشكيك بالذات عن ماذا أستحق  
5 
لا شيء كثير عليّ  
6 
أنا اسمح للحياة بان تكون أفضل و أفضل  
7 
و تبدءا الآن  
8 
مع السماح لنفسي بالشعور أفضل و أفضل  
9 
في الجسم و العقل و الروح 

تنفس بعمق  

أعد حسب الحاجة  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق