الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

الحاجه للإنتقام - تقنية الحرية النفسية @deepgreen7

سلام على من اتبع الهُدى 


~~~***
ترجمة :
إخلاص  @deepgreen7  


الحاجه للإنتقام - تقنية الحرية النفسية


***~~~









هذه التدوينة تابعة لتدوينة سابقة 


التعليمات :

1
لتحديد الاماكن سوف استخدم الارقام الواضحة على الصورة 


2
كل سطر منفرد يعني ان الجملة/الكلمة مذكورة في فترة واحد ، حتى و ان بدت لك جملة غير كاملة لا تنتقل للجملة التالية مباشرة 


في اسلوب الدكتور ، ستجد انه يقول الجملة و يتيح لك فترة زمنية مناسبة لتكرار ما قال 
بالرغم من انك لن تقول ما يقول ( بلغته اعني ) الا انني انصحت بان تلتزم بالفترة الزمنية للنقر الذي يتبعها 

4

ستجد احيانا ان في بعض الجمل لا يوجد رقم ، الجملة ستكون تابعة لاقرب رقم مذكور 


ما بين * : هو نية عليك اخذها قبل ان تبدا النقر 


ما بين الاقواس () هو لفهمك الشخصي ، لا لتقولة 



الحاجة للانتقام 










( الترجمة تمت من خلال : إخلاص  @deepgreen7   اشكر لها هذا الجهد )  


يقال ان العيش بشكل جيد هو أفضل انتقام  
ربما هناك أوقات نشعر بأن لا هذا ليس كاف و كلام فارغ 
 أحتاج جعل الشخص يدفع الثمن 
هل تشعر بهذا الشعور الآن؟ أو ربما جزء منه ؟. 
دعنا نرى إذا كان بمقدورنا نضع الأمور في مكانها لترجع لحياتك الرائعة .و الذي يعني الشعور بالراحة و المتعة بداخلك . 



1 
لذا *بأخذك المسؤولية الكامله لرفاهيتك ولخيرك وسعادتك وطيب العيش *. 

بالرغم من أني لدي حاجه للانتقام إلا أني أختار ا ن أحب و أتقبل نفسي 
 بالرغم من أني احتاج للانتقام إلا إني اختار ا ن أحب و أقدر نفسي. 
 بالرغم من أني احتاج للانتقام، أحتاج هذا الشخص أن يدف ثمن فعلته أحتاجهم بان يشعرون بالألم،  حتى لو ألمني فعل ذالك  
بالرغم من إني احتاج للانتقام أختار بشكل عميق و كامل ان أحب و أقدر و أتقبل نفسي، و ربما هذا الشخص الآخر (أن أحبه و أتقبله و أقدره) لأني أستحق أن أتحرر من هذه المشاعر. 

2 
كل هذه الحاجة للانتقام  
3 
كل هذه الحاجة للانتقام  
4 
هذا الشخص ارتكب خطاء في حقي 
5 
 هذا الشخص آلمني 
6 
 و انا احتاج ان أؤلمهم كما آلموني. 
7 
أحتاجهم ان يشعروا بألمي 
8 
احتاجهم ان يدفعوا ثمن ما فعلوه 
9  
انا حقا أحتاج هذا الأمر (ان يشعروا بما شعرت به) 
2 
لا أستطيع الشعور بالراحة إلا إذا دفعوا ثمن ما فعلوه  
 
هذا ما تعلمت  
4 
تعلمت أن العين بالعين  
 
بالرغم من ذالك يجعل كلا الشخصين عميان  
6 
إذا كانت لدي حاجه لإيلامهم  
7 
فهذا يعني أني عالق في هذا الألم أيضا  
8 
احتاج أن تكون هناك عدالة  
9 
لا أستطيع الشعور بالسلام إلا إذا كانت هناك عدالة  
 
لا أستطيع الشعور بالسلام إلا إذا انتقمت  
3 
وهذا يعني بأن ما أشعر به في داخلي  
4 
يعتمد على شئ خارجي انا  
 
أحتاج شخص آخر أن يشعر بالألم  
6 
قبل أن اشعر بالسلام  
 
وهذا يبدو منطقيا لجزء مني 
8 
و جزئي الَاخر يقول "هه!!!"/"ماذا" 
9 
أعرف أن خطاءين لا يصححون الأمر  
 
أنا حقا أريد الانتقام  
3 
أنا حقا أريد أن اعلم هذا الشخص درسا  
4 
يحتاجون أن يعرفوا بأنهم لا يستطيعون الاستخفاف بي و يذهبون بفعلتهم  
5 
و أنا تعبت من الشعور بالألم  
6 
و أنا لا أستطيع تخفيف ألمي عن طريق صنع مزيد من الألم  
7  
جزء مني لا يريد سماع ذالك 
8 
جزء مني يريد الخروج و يدمر كل شئ 
9 
جزء مني يريد حقا أن يؤلم أحدهم  
2 
هذا الجزء الخائف مني  
3 
هذا الجزء المُحتار مني  
4 
هذا الجزء المُضلل مني (لأخذ معلومات غير صحيحة) 
5 
أنا أريد أن افعل ما علي فعله لحماية نفسي  
 
أنا أريد أن افعل ما علي فعله لأبقى اَمن  
7 
لا أستطيع فعل ذلك بإيقاع الألم  
8 
لذا اختار التخلص من هذا الشعور 
9 
اختار  التخلص من هذا الألم  
2 
اختار التحرر منه على مستوى الخلية  
3 
و إلى أبعد نقطه في ماضيّ 
4 
الانتقام نادرا ما ينجح بالطريقة التي نريد 
5 
على الأرجح لن ينجح مطلقاَ 
6 
لأن دائما ما يبقى بعض الآثار للألم  
7 
أفضل الشعور بشكل طيب الاَن  
8 
هناك أشياء احتاج القيام بها  
9 
لحماية نفسي و/أو الآخرين  
2 
أن اجلب الشخص للعدالة لكي لا يستطيعون إيذاء شخص آخر 
3 
أختار إيجاد أفضل طريقة لفعل ذالك 
4 
لكني أخرج من دائرة الألم  
5 
لأن العنف يجلب العنف  
6 
أنا أستحق السلام  
7 
أختار ان أنمي و أصقل السلام  
8 
لذا أسمح لنفسي بالشعور بالسلام  
9 
في الجسم و العقل و الروح 

تنفس بعمق  
يكرر حسب الحاجة  












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق