الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

التدمير الذاتي - تقنية الحرية النفسية @deepgreen7

السلام عليك وعلى كل من اتبع الهُدى 







ترجمة :
إخلاص  @deepgreen7 








هذه التدوينة تابعة لتدوينة سابقة 

التعليمات :

1
لتحديد الاماكن سوف استخدم الارقام الواضحة على الصورة 


2
كل سطر منفرد يعني ان الجملة/الكلمة مذكورة في فترة واحد ، حتى و ان بدت لك جملة غير كاملة لا تنتقل للجملة التالية مباشرة 


في اسلوب الدكتور ، ستجد انه يقول الجملة و يتيح لك فترة زمنية مناسبة لتكرار ما قال 
بالرغم من انك لن تقول ما يقول ( بلغته اعني ) الا انني انصحت بان تلتزم بالفترة الزمنية للنقر الذي يتبعها 

4

ستجد احيانا ان في بعض الجمل لا يوجد رقم ، الجملة ستكون تابعة لاقرب رقم مذكور 


ما بين * : هو نية عليك اخذها قبل ان تبدا النقر 


ما بين الاقواس () هو لفهمك الشخصي ، لا لتقولة 




التدمير الذاتي 









( الترجمة تمت من خلال :إخلاص  @deepgreen7  اشكر لها هذا الجهد )  

أحيانا ندمر على أنفسنا ما نرغب به وقد يكون من الجيد إيقاف هذا  

لذا *بأخذك المسؤولية الكامله لرفاهيتك ولخيرك وسعادتك وطيب العيش *. 

1 
بالرغم من أني أحيانا أدمر/أخرب على نفسي أختار أن أحب و أتقبل نفسي في  كل الحالات  
بالرغم من أني أحيانا أخرب على نفسي أختار ان أحب نفسي و أقدرها في كل الأحوال  
بالرغم من أني أحيانا أخرب على نفسي  
أحيانا أقوم بعمل أشياء أو أتجنب عمل أشياء تجعلني متوتر و قلق  
أحينا يبدو أني أرغب بإيذاء نفسي  
و أنا أستحق ان أعامل بشكل أفضل 
بالرغم من أني أحيانا أخرب على نفسي  
أختار بشكل عميق و كامل 
 أن أحب واقدر أتقبل نفسي 
 و لأي شخص ممكن أن يكون ساهم في هذا التصرف  
2 
هذه التصرفات المدمرة/المخربة ذاتياَ التي تعودت عليها  
3 
كل الأشياء التي بداخلي 
4 
و التي تجعلني أُؤلم نفسي  
5 
كل هذه الحاجة لأن أؤذي نفسي 
6 
أحيانا لا يبدوا أنني أعمل أي ضرر  
7 
أحيانا الأشياء التي أقوم بها  
8 
أعتقد أنها جيده لي  
9 
كأني أكافئ نفسي بشئ  
2 
لكني انتهيت من خداع نفسي  
3 
أنا أسمح لنفسي أن أكون واعي 
4 
عندما أقوم بالتخريب على نفسي  
5 
هناك أشياء أرغب أن أكونها وأعملها و امتلاكها  
6 
أشياء أرغب في تحقيقها  
7 
ثم أعمل شئ يأخذني للجهه الأخرى (المعنى- شئ يخرب/يدمر تحقيق ما أريد) 
8 
ماذا يحدث بداخلي!! 
9 
لماذا أقوم بعمل تلك الخيارات؟ 
2 
وعندها ربما أعامل نفسي بقسوة 
3 
وهو نوعا ما من التدمير الذاتي  
4 
علي التوقف عن ذالك 
5 
تخريبي الذاتي ليس غباء مني  
6 
وليس لأني شخص سيء   
7 
فقط هناك الكثير من الأشياء في داخلي  
8 
تخبرني بأن علي القيام بهذه الأشياء  
9 
أختار أن أتخلص من هذا  
2 
لأني أستحق أفضل  
3 
لست في حاجه لإيذاء نفسي  
4 
أنا أتخلى عن أي حاجه لإيذاء نفسي  
5 
أتخلى عن أي احتياج يجعلني متردد 
6 
أتخلى عن أي احتياج يجعلني أوقف نفسي من تجربة الأشياء الجيدة 
7 
أتخلى عن أي احتياج يمنع الخير 
8 
أتخلى عن الأشياء التي تجعلني أسبب الأذى لنفسي 
9 
من الجيد لي أن أترك و أتخلى 
2 
ربما كان لدي الكثير من الأسباب لهذا التصرف (التصرفات) المدمر ذاتيا 
3 
لكن لا أسباب جيده 
4 
تدميري الذاتي ليس فيه فائدة لأي أحد 
5 
لذا أنا أوقفه 
6 
لأني أستحق أن أعامل بحب و احترام 
7 
لذا أختار أن أعامل نفسي بحب و احترام  
8 
لأني أستحق هذا  
9 
الآن جزء مني ربما يقول لي  
2 
أنني أقوم بهذا العمل المدمر ذاتياَ 
3 
كطريقه لمعاملة نفسي بحب  
4 
لكني توقفت عن خداع نفسي  
5 
أنا أعرف كيف يكون الحب تجاه نفسي  
6 
و أنا حقا أستحق أن أعامل بمثل هذا الحب 
7 
لذا تصرفاتي تكون بطرق محبه للنفس  
8 
لأني حقا أستحق ذالك  
9 
في الجسم و العقل و الروح  

تنفس بعمق  
أعط لنفسك الأذن بأن تعامل نفسك بحب أكثر  





يكرر حسب الحاجة  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق