الثلاثاء، 21 يوليو 2015

برنامج هاش تاق || ح 20 - السؤال والجواب *

سلامٌ على من اتبع الهُدى 









تغريدات من 




السؤال والجواب 👈 معظم الناس يسالون السوال الخطا فما تجيه الا الاجابه الخطا





***


للاسف ☝😕 معظم الناس تعرف وش اللي ما تحبه ولا يعرف الشي اللي يحبه 👈دايما يسال ليش انا فقير ما يسال الشي اللي يحبه






***


الله سيحانه وتعالي يقول: ( ادعوني استجب لكم) 👈الدعاء هو السوال 👈الاستجابه هي الاجابه يعني الدعاء والاستجابه نفس الطاقه






***


لما تسال السوال ✋لا تاتي الاجابه علي طول لازم فيه وقت عشان تجيك الاجابه 👈😉 اللاواعي ياتي مع الاسترخاء






***


اسال السؤال الصح 👌😃 راح تجيك الاجابه الصح 👍😊 ☝السوال الصحيح لازم تكون اجابته واضحه






***


👍 استاذه ليلي سالت سوال صحيح في بزنس معين السؤال كان : ☝😃 ماالذي استطيع ان افعله لاجعل هذا العمل ناجح؟!






***


👌😊 سؤال صحيح وواضح ماهي الاشياء التي تجعلني احب هذا الشخص؟!






***


تذكر ✋😃 عندما تسال سؤال واضح وصحيح لا تنتظر اجابه ☝😉 دع الله سبحانه يعطيك الاجابه 👈لانو الكون كله مسخر لك


***


مثلا 👌😃 من الاسئله الصحيحه اذا شي عندك ضايع اسال و قول : 😉☝وشلون اوصل لمكان ذلك الشي ؟ راح تترتب لك الاجابه وتلاقيه














***


انا ليش الي الان مو متزوج؟ انا ليش الى الان مو ثري؟ انا ليش الى الان مو ناجح في وظيفتي؟ 😊✋ لاتجاوب راح تجيك الاجابات






***


تطبيق👈اسأل صح😉👍 حدد لك سوالين✌الصباح اسال اول ما تصحي من النوم ماهو الجميل والجديد الذي سيحدث لي اليوم؟ ✋😌 لا تجاوب






***


لحظه 😊☝ 👈 ايضا اسال نفسك سؤال بالليل ماهو الجميل والجديد اللي حدث لي اليوم؟ ✋😃 ولا تجاوب






***


على فكره 👈لما تسال راح تكون روحك روح طفل 👈اذا تبغي تكون شباب اسال باستمرار 👌😉 هاذي طريقة استاذه ليلى واستاذ مشاري


ضا ☝😊 👈اللي يسال ما يشيخ 👌😍 لانوالشيخ يعتقد انو يعرف كل شي فما يسال






***


عزيزتي البنت😍 اسالي: ماهو الشي الذي امتلكه عندي يجعلني اكون اكثر جمال 😊☝لاتجاوبين انسي السوال 👈تلقائيا راح تتم الاجابه






***


امثله لبعض الاسئله الصحيحه: ☝ماهي الطريقه اللي اكون فيها اكثر مرونه؟ ✌من هو اللي راح يعطيني هذه الهديه الجميله؟






***


عزيزتي البنت اسالي من هو اللي بيعطيني دبله الزواج؟ 😉☝انتبهي لا تدورين لا تنتظرين 👈لان الانتظار يولد مزيد من الانتظار






تغريدات من  









تغريدات  



بدل ماتسأل : انا ليش ماوصلت وجهتي؟ اسأل: كيف أصل الى وجهتي ؟





 مواضيع برنامج هاش تاق:


 مواضيع برنامج هاش تاق:




















































~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق