الجمعة، 23 أكتوبر 2015

برنامج هاش تاق : ح 21 - أنا أنا و أنت أنت

سلامٌ على من اتبع الهُدى 


















تغريدات من @hayonaa





كثير ناس يعتقدون ان الاخرين هم انفسهم لما يتضايق منك في موقف معين يقولك: انا ما توقعتك كذا طيب 😊☝انا انا 👈😊انت انت





***


قانون الانعكاس👈😊 اذا انت مو قادر تتصل مع نفسك في الداخل وتفهم الاشياء اللي انت تحبها او ترفضها راح تبحث عنه في الاخرين










مثلا 😉☝ لما ترفض الكذب بقوه تروح تبحث عن اللي يكذبون وتتضايق منهم وتبالغ في ردة الفعل معاهم لانك تقاوم هالشعور في نفسك














***

لما شخص يتضايق 👈 انت تتضايق 😕✋ ليش تتضايق ؟!!! 😃👈انت انت 😊👈 هو وهو





***

للاسف😕👎 👈 اغلب الناس معتقدين انو الاخرين هم انفسهم مو بس يعتقدون الاشخاص فقط 👈 ايضا يعتقدون الافكار


ايضا عن اعتقاد الاشخاص 👈انهم هم الافكار ✋لما يجي شخص يقولك رايك ما عجبني فيزعل لانو يعتقد انو الفكره هو نفسه





***

تذكر😊☝ حتى تساعد الشخص اللي قدامك لازم تكون في حاله طيبه 😌✋اذا كان الشخص في حاله مو طيبه مايقدر يساعد الشخص اللي قدامه





***

انتبه 😉☝ معلومه مهمه من استاذه ليلى راح تصحيكم 👌😃 اي شي ترفضه في الاخرين بقوه وتقاومه انت في الحقيقه بالعمق انت تبيه









***

النفس الزايفه تعتقد نفسك هي متمثله في ممتلكاتك في اراءك في عملك.. 🙏😊 بدل ما تهتم في نفسك 👈 تهتم في عملك وممتلكاتك..





***

تطبيق 👌😃 ☝ راقب نفسك شوف اذا انت تهاجم الاخرين في سلوك معين ✋😌 فقط راقب نفسك









***

تذكير 😉✋ اي شي تشوفه بعيونك بالعالم الخارجي مثلا سياره او تشوفه في عالمك الداخلي مثلا شعور 😉☝انتبه انت مو هاذي الاشياء





***

انت تخضع لقانون كيفي ☝😊انا تغيرت انا ايجابي 😊👈انت لازم تتغير لازم تصير ايجابي هذا يسمونه 👈 التطرف الايجابي





***

تطبيق اخر 👌😃 ☝اكتب قائمه بسلوكيات انت ترفضها في الاخرين 😃👈 راح تلاقيها فيك ✌ غيرها و صلحها في نفسك



 مواضيع برنامج هاش تاق:
 مواضيع برنامج هاش تاق:





















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق