السبت، 3 أكتوبر 2015

#تحدي_رفع_الاستحقاق - الاسبوع السابع




هذه التدوينة تابعة لتدوينة #تحدي_رفع_الاستحقاق








سنة ميلادية سعيدة على الجميع 


و مبروك لكل شخص وصل لهالمرحلة 


خلال الرحلة انت تغيّرت .. مثل ما قاعده تتغير الاحداث من حولك للافضل 


بالغالب انت بدأت تلتفت لحياتك و تعمل فيها تغيرات للافضل 


بدات تهتم بصحتك ، بشكلك ، ببئتك ، بافكارك ، بكل ما يحيط بك 


____



_____



بهالمرحلة الكون - من خلال امر الله - قاعد يجاوبك 

قاعد يقولك تفضل ما طلبت 


يكفي مقدمة و خلونا نبدا بالتمارين لهالاسبوع :



من الاسبوع السابق راح نستمر نلتزم ب :


الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا 


و راح نزيد تمرينين :



التمرين السادس - تمرين برمجة العقل الباطن 


في هالتمرين راح نثبت الاستحقاق فيك بشكل اكبر 


راح نستخدم عبارة 


" انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي "


هو تمرين كتابي .. تلتزم فيه لمدة 14 يوم متواصل 


ارجوك ركز جيدا بطريقة التمرين !



ستقوم بوضع خط طولي بالصفحة 





في الجانب الايمن راح تكتب العبارة ( راح افصل طريقة الكتابة )




في الجانب الايسر راح تكتب رده الفعل / الفكرة الي جت براسك وقت ما كتبت التوكيد 

قد يكون رده فعلك لها علاقتها بالموضوع و قد يكون ما لها علاقة بالموضوع 



نرجع للعبارة


العبارة راح نكتبها 15 مره 


في الخمس مرات الاولى راح تتكلم عن نفسك :


انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي



في الخمس مرات الثانية راح تكون بصيغة ان احد يتكلم معك :


انت يا ( اسمك ) تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 


انت يا حنين تشتعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 



في الخمس مرات الثالثة راح يتكلم احد عنك ( الغائب ) :


( اسمك ) يشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياته 


حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 



هذا تطبيق انا سويته ، الي بيقولي ما فهمت برميه من الشباك 











في حال ان الجمل مو واضحة :


1- انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي 

2- انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي 

3- انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي 

4- انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي 

5- انا اشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتي 

6- انت يا حنين تشعرين تشعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 

7- انت يا حنين تشعرين تشعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 

8- انت يا حنين تشعرين تشعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 

9- انت يا حنين تشعرين تشعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 

10- انت يا حنين تشعرين تشعرين بالاستحقاق في جميع جوانب حياتك 

11- حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 

12- حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 

13- حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 

14- حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 

15- حنين تشعر بالاستحقاق في جميع جوانب حياتها 






التمرين السابع - تنظيف 



الاسبوع الي فات سامحنا كل الاشخاص الي اذونا 


هالاسبوع راح نتخلص من كل شي يذكرنا بالماضي او يشعرنا بالحنين له 

مو بس كذا راح نتخلص من كل شي سيء 


علاقات انتهت ؟

تخلص من كل شي مرتبط فيها 

تخلص من الصور

تخلص من الملفات الصوتيه او الفيديو 

من الهدايا 

من سوالف تصوير الشاشة :/ 


مو معقولة تتوقع حياتك تتغير اذا انت مازلت متمسك بنفس النمط القديم 


اضيف الى هذا تلخص من كل :

صورة 

مقطع فيديو 

مقطع صوتي

العبارات 


الي فيها حزن ، عتاب ، شوق ، تعلق ، دراما ... الخ 



و هالشي راح تسويه في كل جهاز من اجهزتك .. الغالب عنده ع الاقل جهازين 


ادري راح يكون متعب و مهلك و في اشياء راح " تجاهد " نفسك عشان تحذفها بس لازم تحذفها 


احتفاظك بهالامور رغبة منك في استخدمها 


ترغب بالحزن ؟

ترغب بالعتاب ؟

ترغب بالتعلق ؟

ترغب بالدراما ؟


اكيد لا !


انت ترغب بالحب بالبهجة بالفرح بالبركة بالحياة الكريمة


احتفظ بالامور الي تدل على هالشي ، غيره تخلص منه !



تمارين هالاسبوع 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة 


اليوم الثالث و اربعون :

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم الرابع و اربعون 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم الخامس و اربعون 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم السادس و اربعون 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم السابع و اربعون :

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم الثامن و اربعون 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة


اليوم التاسع و اربعون 

الاسئلة،"انا مستعد للاستقبال" اهدافك بصيغة سؤال استغفار تنظيف الداتا

تمرين برمجة العقل الباطن 

تنظيف الاجهزة



هناك 7 تعليقات:

  1. شكرا حنين

    ردحذف
  2. ممتنه لك على مجعود انا بدت التحدي معك من مارس 2016 و الحين الاسبوع السابع
    انتي رائعه شكرا لك .... عندي سؤال : تمرين العقل الباطن يوميا اعمله؟

    ردحذف
  3. و صحيح حبيت أشاركك أنا سبحان الله بديت بعملية تنظيف الاجهزة من الاسبوع الخامس تقريبا يعني تعلمت عذي العادة مؤخرا و كثير مرتاحه من هذا الفعل

    ردحذف
  4. ممتنة لك حنين على كل مقدمته انا الآن أقوم بتمارين تحدي الاستحقاق للمرة الثانية ومازلت في الأسبوع السابع مستمرة فيه بعد معاملته في المرة الأولى سنة 2015 وبعد اكملت تمارين الاستحقاق اشتريت بعدها مباشرة سيارة بكل سهولة ويسر ممتنة لك ولمجهوداته

    ردحذف